الأحد، 11 ديسمبر 2011

بمناسبة انعقاد المؤتمر الوطني للحوار والمصالحة


PR-LHRS-44- 011 """ بيان صحفي

أعربت منظمة التضامن لحقوق الإنسان، في بيان صدر لها بتاريخ 9 ديسمبر 2011، بمناسبة انعقاد المؤتمر الوطني للحوار و المصالحة عن "ترحيبها بانعقاد المؤتمر" و عن أملها "بأن يكون هذا المؤتمر بداية لخطوات جادة و عملية من أجل تحقيق المصالحة الوطنية بعد عشرة أشهر من اندلاع المظاهرات و الاحتجاجات، التي بدأت سلمية ثم تحولت إلى حرب دامية بسبب سياسات النظام السابق".

و قد أبدت المنظمة في بيانها "قلقها العميق من استمرار التوتر في بعض المناطق الليبية، بالرغم من مضي قرابة شهرين بعد الإعلان عن انتهاء المواجهات العسكرية و تحرير ليبيا". و بين البيان أن بعض هذه التوترات "ترتب عليها وقوع انتهاكات ترتقي إلى مستوى جرائم ضد الإنسانية". فبحسب البيان، اعتبرت منظمة التضامن أن "استمرار نزوح سكان مدينة تاورغاء الساحلية، حيث أصبحوا لاجئين داخل الأراضي الليبية، يعتبر عملية عقاب جماعي، و هو أمر مُجرَم في القانون الدولي و يرتقى إلى مستوى جرائم ضد الإنسانية".

مع إقرار المنظمة "بجسامة التحديات التي تواجه عملية إعادة الاستقرار و حل التوترات القائمة في المناطق الغربية من البلاد" إلا أنها أعربت عن إيمانها بأن "المصالحة الوطنية الشاملة يمكن أن تتحقق، بل و أن الحظوظ كبيرة لنجاحها" و عن قناعتها بأن "المصالحة الوطنية أمر ضروري جداً لوقف الانتهاكات لحقوق الإنسان و هو خطوة مفصلية لمعالجة إرث حقبة الانتهاكات الجسيمة لحقوق الإنسان و التي استمرت لقرابة أربع عقود" كما جاء في البيان.

التضامن لحقوق الإنسان

جنيف

هناك 5 تعليقات:

  1. عزيزي العميل هل تبحث عن خدمه مميزه تحقق لك كل ما تتمناه
    شركة صيانة مسابح بالدمام
    شركة تنظيف مسابح بالدمام
    تقدم لجميع اهالي المنطقه الشرقيه افضل خدمات المسابح التي يحتجون اليها سواء تنظيف او صيانه كامله فلا تقلق ولا تحتار فشركة شام هي افض اختيار .

    ردحذف
  2. شراء اثاث مستعمل بالرياض
    شراء الاثاث المستعمل بالرياض
    محلات شراء الاثاث المستعمل بالرياض
    ارقام الاثاث المستعمل بالرياض
    حقين الاثاث المستعمل بالرياض
    شراء اثاث مستعمل
    شركة مكافحة حشرات بجدة
    مكافحة حشرات بجدة
    شراء الاثاث المستعمل بجدة ومكة
    شراء اثاث مستعمل بالرياض
    شركة شراء اثاث مستعمل بالرياض
    ارقام الاثاث المستعمل بالرياض
    محلات شراء الاثاث المستعمل بالرياض
    حقين الاثاث المستعمل بالرياض
    أعزائنا العملاء ، يمكنكم شراء الاثاث المستعمل بالرياض من خلال متخصصين بشراء الاثاث المستعمل ، حيث نحن قادرين على شراء الاثاث المستعمل لديكم بأعلى الأسعار الممكنة فلدينا خبرة في شراء الاثاث المستعمل تمتد لدى أكثر من عشرون عاما في مجال المتاجرة بالاثاث المستعمل وإعادة تدويره مره أخري بعد صيانته وتنظيفه وإصلاح كافة عيوبه ، كلا منا يحتاج في بعض الأوقات إلى تغيير الديكور الخاص ببيته ليس فقط لديكور المنزل من حيث الشكل وإنما أيضا نحتاج إلى تغيير ديكور الاثاث لدي منازلنا ، وهنا يقع صميم عملنا حيث نقوم نحن بعض التواصل مع أحد مندوبينا بمعاينة الاثاث لديك والتواصل معك لأعلى سعر ممكن لبيعه ثم نقوم باصلح كافة العيوب المتواجدة بالاثاث وإعادة عرضه مرة أخرى لدينا في محلات شراء الاثاث المستعمل بالرياض وخصيصا بالحراج

    ردحذف